-

فن

تاريخ النشر - 06-06-2023 09:40 AM     عدد المشاهدات 96    | عدد التعليقات 0

شغف بيونسيه بالدجاج يدفعها إلى إنفاق 2500 دولار بطلبية

الهاشمية نيوز - مرة جديدة، أظهرت بيونسيه شغفها بوجبات الدجاج، حيث احتفلت باختتام عروض جولتها الفنية في لندن ودفعت 2500 دولار ثمن وجبات طعام لها مع فريق جولتها الغنائية العالمية "عصر النهضة".

وبحسب صحيفة "مترو" البريطانية، طلبت بيونسيه الوجبات باستخدام اسمها الأصلي من مطعم "تشكين شوب" في لندن. وتضمنت 300 برغر دجاج، 50 برغر عادي، 20 برغر نباتي كوري، 75 بطاطس عادية و200 تشيكن تندرز.

وأعرب المدير التنفيذي للمطعم جون نيلسون عن شعوره بالسعادة لتلبية احتياجات فريق عمل النجمة بيونسيه. وأشار إلى أن المطعم تحوّل إلى خلية نحل، حيث أقفل أبوابه وتوقف عن تلقي الطلبات لتأمين الطلبية الضخمة، في الوقت المناسب.

وكانت بيونسيه أنفقت أيضاً قبل أسبوعين مبلغاً مشابهاً لشراء أطباق متنوعة من الدجاج المشوي، من سلسلة مطاعم ناندو الأفريقية، إثر اختتام حفلاتها في مدينة أدنبرة.

وذكرت المصادر لـ"مترو" أن بيونسيه كريمة جداً مع فريق عملها والموظفين الذين تتعامل معهم خلال جولتها العالمية، فمثلاً عند نزولها بفندق كورينثيا في لندن، الذي اعتادت أن تقيم به عند سفرها إلى لندن وأقامت فيه مع فريق عملها، منحت العاملين بطاقات كبار الشخصيات لحضور حفلاتها. كما قدمت عند مغادرته العديد من الموظفين مبلغاً مالياً بلغ حوالى 1000 دولار.

ومن المرتقب أن تكون المحطة الأوروبية التالية من جولة "عصر النهضة" في برشلونة، يوم الخميس المقبل، تليها حفلات موسيقية في كولونيا، أمستردام، فرانكفورت ووارسو.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :