-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 04-06-2023 09:32 AM     عدد المشاهدات 78    | عدد التعليقات 0

200 لسعة نحل قاتل تنخر جسد مسن لـ3 ساعات

الهاشمية نيوز - هجوم شرس تعرض له مسن أمريكي، من قبل النحل طوال 3 ساعات كاملة، أول من أمس، أسفر عن إصابات بليغة في أنحاء جسده، ما اضطره إلى دخول المستشفى لتلقي العلاج. وبحسب «إن بي سي نيوز» فإن المسن البالغ 81 عاماً تعرض لكسر في الورك، إضافة إلى 200 لسعة في مختلف مناطق الجسم.وهوجم كارل آموس.



كما ورد في تقرير «سكاي نيوز عربية»، في ولاية أوكلاهوما، من قبل سرب حشرات يسمى بـ«النحل القاتل» وهو نوع معروف بشراسته. وقال المسن المصاب إن النحل هاجمه في كل مكان، وتابع: «هاج شعري ودخل أذني وأنفي، وعزمت حينها على أن أبقي فمي مغلقاً حتى لا تتسلل إليه».

وبين أنه ضرب بعض النحل عبر استخدام يده، في محاولة لإبعاده، لكن الخروج من هذا «المأزق المميت» بسرعة لم يكن أمراً سهلاً، وحاول أن يهرب من سرب النحل، لكنه تعثر ووقع أرضاً، وهو الأمر الذي أدى إلى إصابته بكسر، مما جعل النحل يواصل لسعاته لمدة 3 ساعات دون توقف.

ولم تنته المأساة إلا حين انتبه المسن في المكان إلى المصاب، وهو على الأرض، ثم بادر إلى الاتصال بالإسعاف على عجل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :