-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 04-06-2023 09:05 AM     عدد المشاهدات 97    | عدد التعليقات 0

اتفاقية تعاون بين مبادرة (لنــا وجود) وجمعية أرض السنديان

الهاشمية نيوز - أبرمت مبادرة «لنــا وجود الإعلامية»، وجمعية أرض السنديان للتنمية البيئية، في لواء بني كنانة، اتفاقية تعاون مشترك في مجال الخدمة المجتمعية والعمل التطوعي، وقعها نيابة عن المبادرة هدى كتانة وعن الجمعية رئيستها الناشطة البيئية أمل الغوانمة.

وأوضحت الآنسة هدى كتّانه أحد مؤسسي مبادرة «لنــا وجود» إلى أهمية دور العلاقات العامة في العمل المؤسسي، مبينة طرق تطبيقه والعمل ضمنه بالوسائل التي تضمن للمؤسسة السمو والتطور المهني للموظفين؛ مؤكدة أهمية المبادرة ووضع خطة عمل منتجة تضمن تحقيق أهداف المبادرة، وتقديم خدمة اجتماعية رائدة يُلمسُ من خلالها خدمة وطنية وخدمة للطلبة والخريجين؛ وذلك بالتعاون مع جمعية السنديان السامية. ومن جانبها عبرت أمل الغوانمة عن سعادتها بالتعاون مع مبادرة «لنا وجود» خاصة وأن الجمعية تعتمد على قسم العلاقات العامة لديها في أهم وأبرز الترتيبات للأنشطة والمشاريع، مؤكدة نجاح سير عمل أي مؤسسة تؤمن بضرورة العلاقات العامة لديها خاصة في عصر التسابق ومحدودية المنتج أو الخدمة.

وقالت ازدهار الرماضنة أحد مؤسسي مبادرة لنا وجود إن العمل التشاركي دائماً يشجع على الإبداع والإنجاز، ونحن كمبادرة تطوعية تسعى دائماً للتطور والتميز والتعاون المشترك للوصول إلى كافة فئات المجتمع والشباب أولا. وأبدت ساجدة طلافحة أحد أعضاء الفريق التنسيقي للمبادرة عن سعادتها في مسيرة المبادرة وإثبات جدية خطواتها والاصرار على تحقيق أهدافها والتي تتمثل بنشر فكرة ثقافة العلاقات العامة في الجامعات الأردنية والمجتمع المحلي وتأهيل الخريجين الجدد.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :