-

رياضة

تاريخ النشر - 02-06-2023 10:02 AM     عدد المشاهدات 97    | عدد التعليقات 0

مدرب باريس يؤكد رحيل ميسي والنادي يصحح

الهاشمية نيوز - فاجأ مدرب باريس سان جيرمان، كريستوف غالتيه، عشاق كرة القدم، يوم الخميس، بإعلانه بدون دبلوماسية عن رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن حديقة الأمراء عقب نهاية الموسم الجاري.

وقال غالتيه خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة كليرمون ضمن الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي: "مباراة سان جيرمان السبت المقبل، ستكون الأخيرة لميسي في ملعب حديقة الأمراء، وأتمنى أن يتم الترحيب به بأفضل طريقة ممكنة".

وخرج النادي الباريسي ليصحح تصريح مدربه، وفقا لوكالة "فرانس برس" الفرنسية، إذ أكد: "كريستوف غالتيه عبر عن مستقبل ميسي مع الفريق بشكل غير صحيح".

وأضاف النادي: "نريد أن نؤكد للجميع، أن غالتيه يقصد القول إن مباراتنا ضد كليرمون ستكون الأخيرة لميسي والنادي، هذا الموسم".

وينتهي تعاقد ميسي (35 عاما) مع سان جيرمان في 30 يونيو المقبل، علما بأنه انضم للفريق في صيف 2021 قادما من برشلونة في صفقة انتقال حر.







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :