-

رياضة

تاريخ النشر - 02-06-2023 10:00 AM     عدد المشاهدات 93    | عدد التعليقات 0

الليغا تحدد شرطا لبرشلونة لاستعادته ميسي

الهاشمية نيوز - كرر رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا"، خافيير تيباس، حديثه عن المعايير التي يجب على نادي برشلونة الالتزام بها من أجل التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان ليونيل ميسي.

وقال تيباس في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت": "برشلونة يعرف الجهود التي يجب عليهم بذلها والقواعد التي يجب اتباعها مع خطة الجدوى".

وتابع: "يجب أن نراقب وضع نادي برشلونة لأكثر من موسمين وسيكون لديهم قريبا استجابة لخطة الجدوى فهم على علم بكل شيء، إنهم يعملون ونحن نشرف هذا هو دورنا".

وعن موقف برشلونة من التعاقد مع ميسي أكد تيباس أن ضم برشلونة لأي لاعب جديد سيجبرهم على رحيل لاعبين آخرين.

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان نهاية الشهر الحالي، ولم يحدد "ليو" بعد ما إن كان سيجدد مع النادي الباريسي أو سينتقل إلى فريق آخر أو يعود لفريقه السابق برشلونة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :