-

مقالات مختارة

تاريخ النشر - 30-05-2023 11:54 AM     عدد المشاهدات 132    | عدد التعليقات 0

أيامنا مباركة ..

الهاشمية نيوز -
محمد سلامة

تعيش مملكتنا الحبيبة هذه الأيام أجواء المحبة والفرح احتفاءً بقرب زفاف ولي عهدنا الأمير المحبوب الحسين بن عبدالله الثاني، الذي ملأ باطلالته اليومية شاشات السوشال ميديا ووسائل التواصل الاجتماعي مع خطيبته رجوة آل سيف.
نعم..أيامنا مباركة..ففي كل صباح ترتسم البهجة والأفراح على وجوه ملايين الأردنيين والعرب الأحرار والأصدقاء الأوفياء لهما (الحسين ورجوة) تهنئة، فما أجمل أن نرى ملايين المتابعات ومثلها وأكثر تعبّر عن حبها وفرحها بزفاف أمير القلوب الحسين، وكم هي الفرحة في قلب مليكنا عبدالله الثاني وهو يتابع ويشاهد هذه الأيام المباركات.
نعم..افراحنا مباركة، فالمشاركات الفنية من مختلف الاقطار العربية، ومثلها الوفود المدعوة للمشاركة في هذا الفرح الأردني الهاشمي نراهما يتجليان بهيبة ملوك بني هاشم وتواضعهما في في قبول الرسائل والرد عليها بعبارات الود والشكر، فما أجمل أن نرى مجموعات العمل الأردنية تتصدر وسائل الإعلام العالمية والسوشال ميديا، وما أجمل أن نرى صورة أميرنا المحبوب الحسين وقد تخطت فيها المشاهدات مئات آلاف، واضحت ترندا عالميا، وما أروع التعليقات والاوصاف التي نقرأها ونتابعها وتصدر بصورة يومية، فافراحنا ولله الحمد مباركة من الجميع.
نعم..أيامنا كلها خير، كلها سعادة، كلها فرح وابتهاج برؤية ولي عهدنا المحبوب ورجوة آل سيف في مجموعات منتشرة على الفضاء الإلكتروني، تروي قصص التعارف، وحكاية الوطن الذي بات رافعة لوحدة أبناء الأمة العربية، وما أروع العبارات والكلمات المختصرة التي يرويها سموه بعفوية مخاطبا القلوب والعقول حاثا على الخير وراسما بهجة في قلوبنا جميعا.
نعم..أيامنا مباركة، ففيها أولى نسمات المطر وأولى صفصفات الصيف، والاحلى أننا نعيش هذه الأيام لنقول لاميرنا الحسين: الف..الف..مبروووووووك، وأن نجدد له العهد والحب أن نبقى على عهد الآباء والاجداد حاملين راية الكبرياء الهاشمية، نردد في قلوبنا كل صباح..يا الله آدم علينا خيمة الكبرياء الهاشمية ويا الله احفظ لنا مليكنا عبدالله الثاني، ويا رب بارك لنا في أيامنا وافراحنا، ويار رب حقق أحلام أميرنا وولي عهدنا الحسين، وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين، والف.. الف.. مبروووووووووووك .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :