-

رياضة

تاريخ النشر - 30-05-2023 11:31 AM     عدد المشاهدات 106    | عدد التعليقات 0

4 مدربين في فلك سان جيرمان

الهاشمية نيوز - مع اقتراب الموسم الكروي على نهايته في فرنسا، يسارع النادي الباريسي "بي إس جي" على التعاقد مع مدرب مخضرم لقيادة الفريق في الاستحقاقات القادمة.

رغم فوزه بلقب الدوري الفرنسي وبلوغه ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، تسعى إدارة باريس سان جيرمان على التخلي عن خدمات المدرب كريستوف غالتييه والتوقيع مع بديل له في أقرب فرصة.

وقال غالتييه: "أعتقد أنني قدمت كل ما أملك مع الفريق وأستحق الاستمرار في الإدارة الفنية للفريق".

وحسب صحيفة سبورت الإسبانية فقد وضعت إدارة نادي باريس سان جيرمان أربعة أسماء وازنة للتعاقد مع واحد منها.

وذكرت الصحيفة أنه في تحول غير متوقع في الأحداث، لن يستمر كريستوف غالتيه على مقاعد البدلاء في باريس سان جيرمان الموسم المقبل.

وقالت: "اتخذت إدارة النادي قراراً في التفاوض مع مدرب وازن لتدريب الفريق بدءاً من الموسم المقبل.. النادي الباريسي وضع قائمة من المرشحين أبرزهم لويس إنريكي، جوزيه مورينيو ، تياغو موتا، بالإضافة إلى مارسيلو غاياردو".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :