-

فن

تاريخ النشر - 30-05-2023 11:20 AM     عدد المشاهدات 116    | عدد التعليقات 0

إصابة سارة برايتمان بمرض التصلب الحركي

الهاشمية نيوز - شاركت المغنية البريطانية الشهيرة، سارة برايتمان، مؤخراً أخباراً عن ظروفها الصحية، وأبلغت معجبيها بأنها مصابة بمرض الخلايا العصبية الحركية.

مرض الخلايا العصبية الحركية المعروف أيضاً باسم التصلب الجانبي الضموري (ALS) هو مرض عصبي تؤدي نتائجه المحتملة إلى ضعف الجسم والشلل وعدم القدرة على الكلام ومشاكل التنفس. وهناك العديد من النتائج الأخرى أيضاً ولكن النتائج المذكورة هي الأبرز.

وبمجرد أن تلقى المشجعون هذه الأخبار، كانت هناك صدمة مفاجئة بينهم وكان الجميع في حالة عدم تصديق. وغمر معجبوها الإنترنت برسائل تتمنى لها الشفاء العاجل.

سارة برايتمان هي مغنية وممثلة وكاتبة أغاني مشهورة ومعروفة بصوتها المذهل الرقيق. وأسرت قلوب الملايين من الناس حول العالم بحضورها القوي ومهاراتها الغنائية الممتازة. وهي واحدة من الفنانين الذين غيروا اتجاه الموسيقى في الثمانينيات.

ولدت سارة برايتمان في 14 (آب) 1960 في بيرخامستيد، هيرتفوردشاير، إنجلترا، وكانت تعمل في الموسيقى منذ طفولتها، وكانت جزءاً من فرقة الرقص الشهيرة Hot Gossip حيث تم تقديرها لأدائها الجذاب والقوي.

وجاءت انطلاقة سارة في الثمانينيات عندما أدت دور كريستين داي في مسرحية أندرو لويد ويبر الموسيقية الشهيرة "شبح الأوبرا". وأكسبها صوتها وتصويرها للشخصية إشادة من النقاد والمعجبين، بحسب صحيفة لاندسكيب إنسايت.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :