-

فن

تاريخ النشر - 23-05-2023 12:58 PM     عدد المشاهدات 105    | عدد التعليقات 0

(قتلة زهرة القمر) يخطف أضواء مهرجان كان

الهاشمية نيوز - على وقع الهتاف والتصفيق، وفلاشات كاميرات المصوّرين، عَبَرَ المخرج العالمي مارتن سكورسيزي السجادة الحمراء، يرافقه نجما فيلمه الأحدث "قتلة زهرة القمر"، روبرت دي نيرو وليوناردو دي كابريو، إلى قاعة العرض الأول والخاص ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي.

وكانت شركة "آبل فيلم أوريجينيلز" عرضت يوم الخميس الماضي، أول مقطع ترويجي للفيلم المرتقب، والمرتكز على وقائع حقيقية جمعها المؤلف ديفيد غران عام 2017، في رواية حملت نفس الاسم.

والفيلم الذي تبلغ مدته أربع ساعات مأخوذ عن رواية حققت مبيعات قياسية. وتدور أحداثها حول عدة جرائم قتل متسلسلة لأعضاء جماعة "أوسيدج نيشن"، الذين أصبحوا أثرياء بسبب النفط المكتشف في أرضهم، بولاية أوكلاهوما في الغرب الأمريكي في عشرينيات القرن الماضي، تتخلّله قصة حب محرّم، تنقلب إلى خيانة، في قالب صراع ملحمي عن جرائم القتل الرهيبة.

أبطال الفيلم

وإلى جانب دي كابريو ودي نيرو يضم العمل: بريندان فريزر، جيسي بليمونز، تانتو كاردينال، وسواهم فيما شارك سكورسيزي في كتابة سيناريو الفيلم مع إريك روث.

والفيلم المرتقب عرضه في صالات السينما الأمريكية حصرياً في 6 (تشرين الأول) المقبل، سيعرض على نطاق واسع في 20 منه، قبل أن يبدأ البث عبر منصة "آبل تي في + بشكل حصري" بتاريح يحدد لاحقاً.

ولفتت مجلة "بيبول" إلى ظهور بطل الفيلم روبرت دي نيرو هو الأول بعدما أعلن في وقت سابق من الشهر الحالي أنّه رحب بطفلته السابعة "جيا فيرجينا" في 6 (نيسان) الماضي من صديقته تيفاني شان.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :