-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 19-05-2023 09:52 AM     عدد المشاهدات 86    | عدد التعليقات 0

دورة لإعداد الدعاة في الرمثا

الهاشمية نيوز - عقد معهد الملك عبد الله الثاني لإعداد الدعاة وتأهيلهم دورة في الخطابة وفن الإلقاء والتأثير شارك فيها 30 خطيباً من مديرية أوقاف لواء الرمثا .

وقال مدير أوقاف الرمثا الدكتور رائد جروان، أن هذه الدورة جاءت تحقيقاً لرسالة وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية بالدعوة إلى الله بالحكمة و الموعظة الحسنة ونشر الوسطية والاعتدال وتجديد الخطاب الديني لرفع كفاءة الخطباء في مديرية أوقاف لواء الرمثا.

وأقيمت الدورة على مدار خمسة أيام، التقى الخطباء بثلة من العلماء والمفكرين والباحثين وتلقوا خلالها المهارات المتعلقة بالاتصال والتأثير وتجديد الخطاب الديني ودور خطبة الجمعة في مكافحة التطرف والإرهاب وإرساء قواعد الوسطية والاعتدال.

وأشاد المشاركون بالدور البارز لوزارة الأوقاف ومعهد الملك عبد الله الثاني لإعداد الدعاة وتأهيلهم في رفع كفاءة الأئمة والخطباء من خلال هذه الدورات التي يتولى المعهد عقدها في مختلف مديريات الأوقاف.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :