-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 17-05-2023 10:01 AM     عدد المشاهدات 113    | عدد التعليقات 0

آباء بريطانيون يواجهون الغلاء بسرقة حليب الأطفال

الهاشمية نيوز - وسط ارتفاع "مخيف" لأسعار احتياجات الصغار في بريطانيا، نشرت شبكة "سكاي نيوز" تقريرا صادما عن آباء يسرقون حليب الأطفال المجفف لإطعام أبنائهم.

وسلطت الشبكة الضوء على قصة أب خطط ونفذ عملية سرقة لحليب أطفال مجفف، من أجل إطعام ابنه الرضيع، بعد ارتفاع ثمن العلبة في بريطانيا.

وشرح الأب من دون الكشف عن اسمه، تفاصيل عمليات السرقة المتكررة لحليب الأطفال من المتاجر، كونه المنتج الأعلى ثمنا على قائمة مشترياته.

ووفقا لـ"سكاي نيوز"، تمثل هذه العائلة واحدة من عدد لا يحصى من العائلات في أنحاء بريطانيا، الذين يعانون بسبب ارتفاع معدلات التضخم، وتضلعهم أسعار حليب الأطفال وباقي احتياجاتهم.

وتظهر بيانات جديدة من بريطانيا أن تكلفة أرخص نوع من الحليب الاصطناعي، قد ارتفعت بنسبة 45 بالمئة في العامين الماضيين.

وقد تصل علبة حليب الأطفال المجفف الصغيرة إلى ما يعادل 20 دولار للواحدة.

وداخل بنك الأطفال في مدينة هارتلبول على سبيل المثال، يشعر المسؤولون أن الأزمة قائمة كل يوم، حيث يأتي الآباء للبحث عن الضروريات لأطفالهم، ويعمل فريق البنك من المتطوعين لجلب الاحتياجات التي تم التبرع بها.

وأخبرت المؤسسات الخيرية في أنحاء بريطانيا "سكاي نيوز"، أنها تتعامل مع زيادة مماثلة في الطلب من عموم البلاد.

وتشير منظمات الطفل إلى أن الازدياد المرتفع يعني أنه ليس جميع العائلات ستحصل على ما تحتاج، مما يعني أن صحة الأطفال ونموهم في بريطانيا معرض لخطر حقيقي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :