-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 16-05-2023 09:33 AM     عدد المشاهدات 121    | عدد التعليقات 0

معرض فن تشكيلي في بيت عرار الثقافي باربد

الهاشمية نيوز - نظم ملتقى ألق الثقافي بالتعاون مع مديرية ثقافة محافظة إربد في بيت عرار الثقافي، اليوم الاثنين، معرضا للفن التشكيلي بعنوان "حكاية صمت"، للفنانة التشكيلية طروب أبو زهرة، وذلك بحضور رئيس قسم الهيئات الثقافية في مديرية ثقافة إربد سامي الدبيس.

وجرى عرض 22 لوحة فنية منوعة رسمت بالألوان الزيتية والأكريلك، وعلى القماش التي تنتمي للمدرسة الواقعية، حيث تنوعت موضوعات لوحات الفنانة أبو زهرة، لتتناول معاناة المرأة جراء الظلم الاجتماعي لها، فضلا عن التسبب لها بالمتاعب والظلم على الصعيدين الداخلي في أسرتها، وفي المجتمع بشكل عام.

وقالت رئيسة ملتقى ألق الثقافي حمدة الزعبي إن الملتقى يفتح أبوابه أمام الإبداع والمواهب الشابة أينما كانت، وبمختلف أشكالها وأنواعها، بغية تشجيع المبدعين على مواصلة أنشطتهم الفنية وإنجازاتهم المختلفة، وتعريف المجتمع بنتاجاتهم المنوعة.

وبينت أن الملتقى يعقد الأنشطة الثقافية المنوعة ضمن برامجه وخطته السنوية، وذلك في مجالات الشعر والرواية والقصة والفن التشكيلي، إضافة إلى تنظيم الجلسات النقاشية لمختلف قضايا ومشاكل المجتمع، بهدف التوعية والتثقيف للفئات المستهدفة كافة.

يشار الى أن للفنانة أبو زهرة عدة مشاركات في معارض فنية محلية، فيما يعد هذا المعرض الشخصي الثاني للفنانة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :