-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 15-05-2023 10:00 AM     عدد المشاهدات 113    | عدد التعليقات 0

ما سر الحياة الطويلة والسعيدة؟

الهاشمية نيوز - ما سر الحياة الطويلة والسعيدة؟ تجيب الطبيبة الأمريكية غلاديس ماكغاري على هذا السؤال في كتابها المثير للجدل ، ستة أسرار لطبيبة تبلغ من العمر 102 عامًا من أجل حياة صحية وسعيدة في كل سن. ”

في كتابها ، تدعو غلاديس ماكغاري إلى “عدم تعذيب الروح بالتفكير المرهق” ، مؤكدة أنها تعيش حياة سعيدة وصحية لأنها “خالية من الإجهاد غير الضروري”.

وتشير أيضًا إلى أن “أسعد الناس هم أولئك الذين يمكنهم تحديد الوقت المناسب للمضي قدمًا ، بدلاً من الهوس بالأشياء التي قد تضغط عليهم”.

أثار العنوان الجذاب ، وهو موضوع اهتمام الكثير من الناس ، ضجة كبيرة في وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي ، وانتشرت اقتباساتها على نطاق واسع وتم تقليدها.

وتعليقًا على الكتاب والنصائح التي يحتويها ، قال المستشار أسامة النعيمي لشبكة سكاي نيوز عربية:

ماكغاري: أسعد الناس هم أولئك الذين لا يعانون من الضغوطات

ـخطوات يمكن أن تغير حياتك

“عندما تصل إلى نهاية حياتك ، من السهل التحدث عن كيفية التخلص من التوتر المصاحب لصعوبات الحياة ، ولكن الأمر مختلف عندما تكون في خضم تلك الصعوبات.” في الكتاب ، يتحدث ماكغاري حول الأخطاء التي ارتكبتها في حياتها. لقد ارتكبت الكثير من الأخطاء ، وتتمنى لو تعاملت معها بشكل مختلف “.

“هناك أدوات يمكن أن تساعد في التخلص من التوتر ، مثل وضع هواتفنا في الوضع الصامت ومحاولة فصلنا عن أجهزتنا ووسائل التواصل الاجتماعي.”

علينا أيضًا التواصل مع أنفسنا أولاً وتحديد أولوياتنا. على سبيل المثال ، ما هو مهم في الطريقة التي نتواصل بها ، أو نتواصل مع أنفسنا ومن حولنا ، ونعمل على تطوير الذات!”






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :