-

فن

تاريخ النشر - 15-05-2023 09:55 AM     عدد المشاهدات 118    | عدد التعليقات 0

ريهام سعيد تعلّق برنامجها

الهاشمية نيوز - اعتذرت الإعلامية المصرية ريهام سعيد من أسرتي الفنانين الراحلين، ممدوح وافي وأحمد راتب، بعد أن تم زج اسميهما في قضية تعذيب الفنانة وفاء مكي لعاملتين منزليتين في حادثة تعود إلى عام 2001.

وأعلنت في منشور لها على فيس بوك وقف عرض برنامج "صبايا الشمس" هذا الأسبوع، مرجعة السبب إلى "أسباب صحية".

وقالت سعيد "أنا بعتذر عن الظهور في حلقاتي الأسبوع ده لدواعي صحية، حاجة تانية مالهاش علاقه بالمرض، أقسم بالله، أنا عمري ما قصدت أبداً إن حد يتضايق مني ودائماً بتكلم من قلبي".

وأضافت "أنا بعتذر لأسر الفنان ممدوح وافي والفنان أحمد راتب رحمهم الله عما أذيع في البرنامج، بالرغم من أن المصدر مصر على الخبر حتى وقتنا الحالي إلا أن أكيد أسر الفنانين يعرفوا أكثر".

وأكدت سعيد أنها لم تُذع في برنامجها أي خبر من دون أدلة أو مستندات، لكن العثور عليهما كان "مستحيلاً" بسبب وقوع القضية قبل 23 عاماً.

وأشارت إلى أنها ستعتذر على الهواء مباشرة: "طبيعي إن الفنانين يقفوا جنب بعض في الأزمات لكن إذا الخبر غير صحيح فأنا بعتذر مليون مرة، والأهم من أي حاجة إن محدش محترم يكون زعلان مني أبداً وسيتم الإعتذار على الهواء لأن هذه أصول المهنة مش علشان أي سبب تاني لو ربنا أراد وشفاني".

واختتمت سعيد منشورها بالقول "وبشكر الدكتور أشرف زكي مليون مرة على المساندة المستمرة لي ولكل الفنانين الأحياء منهم و الأموات".

أسرتا وافي وراتب

وكانت سعيد واجهت غضباً من عائلتي أحمد راتب وممدوح وافي، بعد تسليط الضوء على علاقتهما بقضية الفنانة وفاء مكي بشأن تعذيب العاملتين.

وطلبت لمياء راتب عبر حسابها على فيس بوك، من ريهام أو أي أحد من المعدين في البرنامج، إثبات ما قالته بالدليل خلال 48 ساعة أو الرجوع عن تصريحها، وإلا بحكم أنها ممثلة عن ورثة أحمد راتب سترفع دعوى بالتشهير على التصريح الذي وصفته بالمزور.

ولفتت ابنة أحمد راتب إلى أنها لا تعتقد أن هناك من يوافق هذا الكلام على والدها الميت، والذي لم يكن له أي علاقة بأي شكل بالفنانة وفاء مكي، بل كان يتابع سير القضية من الصحف كبقية الشعب المصري.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :