-

اقتصاد

تاريخ النشر - 15-05-2023 09:34 AM     عدد المشاهدات 114    | عدد التعليقات 0

اتفاقية تعاون بين البريد الأردني وشركة واصل الفلسطينية

الهاشمية نيوز -

وقعت شركتا البريد الأردني، والفلسطينية للتوزيع والخدمات اللوجستية "واصل"، اتفاقية تعاون مشتركة، تنفيذا لبروتوكول التعاون المشترك بين الأردن والسلطة الوطنية الفلسطينية.

وقالت شركة البريد الأردني في بيان الأحد، إن الاتفاقية ستعزز التعاون القائم بين الأردن وفلسطين الذي أرسى دعائمه جلالة الملك عبد الله الثاني والرئيس الفلسطيني محمود عباس، مشيرة إلى أن البريد الأردني يدعم نظيره الفلسطيني وشركات الخدمات اللوجستية الفلسطينية الخاصة العاملة في هذا المجال.

وتتضمن الاتفاقية استلام شركة "واصل" البريد الصادر من أراضي السلطة الوطنية الفلسطينية وتسليمه عند جسر الملك حسين للبريد الأردني الذي سيتولى نقله إلى مركز التبادل الدولي في مقر البريد بالمقابلين، ومن ثم إعداده للنقل إلى بلدان أخرى أو توزيعه إلى العناوين داخل حدود المملكة، خاصة أن مكتب التبادل الدولي التابع للبريد الأردني معتمد كوسيط لتبادل البريد الصادر من أراضي السلطة الفلسطينية لمكاتب التبادل البريدية التي يتعامل معها البريد الفلسطيني في العالم.

وبين أنه هذه الاتفاقية ستسرع في عمليات التبادل البريدية مع أنحاء العالم بما يساعد الفلسطينيين على إرسال بعائثهم البريدية ومراسلاته بالسرعة الممكنة، كما تضمنت الاتفاقية توصيل العينات الطبية لمستشفى الحسين للسرطان والمختبرات الأخرى.

بترا






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :