-

رياضة

تاريخ النشر - 14-05-2023 10:03 AM     عدد المشاهدات 113    | عدد التعليقات 0

ريال مدريد يؤجل أفراح برشلونة

الهاشمية نيوز - حقق ريال مدريد فوزا ثمينا على ضيفه خيتافي في الجولة الـ34 من الدوري الإسباني، ليؤجل احتفال غريمه برشلونة باللقب.



ريال مدريد اكتفى بالفوز (1-0) على خيتافي، بفضل هدف ماركو أسينسيو في الدقيقة 70.



وشهد تشكيل ريال مدريد الأساسي ظهور عدد من اللاعبين البدلاء، حيث قرر المدرب كارلو أنشيلوتي إراحة عدة لاعبين أساسيين وعلى رأسهم القائد كريم بنزيما، قبل المباراة المصيرية المرتقبة أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.



ويحل ريال مدريد ضيفا على مانشستر سيتي، يوم الأربعاء المقبل، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا في مباراة لا بديل فيها عن الفوز، بعد التعادل ذهابا (1-1).



وبالفوز على خيتافي، رفع ريال مدريد رصيده إلى 71 نقطة في وصافة ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 11 نقطة خلف غريمه برشلونة المتصدر.



وبات برشلونة مطالبا بتحقيق الفوز في مباراة الديربي أمام جاره إسبانيول في الجولة نفسها (الأحد)، ليتوج بطلا للدوري الإسباني في نسخته الحالية.



وكان الفريق الكتالوني سيحقق اللقب رسميا حال خسارة رجال أنشيلوتي أمام خيتافي.



في المقابل توقف رصيد خيتافي عند 34 نقطة في المركز الـ18، أول مراكز الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :