-

فن

تاريخ النشر - 12-05-2023 08:07 PM     عدد المشاهدات 129    | عدد التعليقات 0

مي كساب تكشف السبب الوحيد لاعتزالها الفن

الهاشمية نيوز - حل اسم الممثلة المصرية مي كساب في قائمة الموضوعات الأكثر رواجاً بين المستخدمين على محرك البحث جوجل، بعد مقابلة في برنامج "صدى الملاعب" مع مصطفى الآغا.

وتحدثت مي كساب في المقابلة عن نجاح مسلسل "جعفر العمدة" في موسم رمضان 2023، وأعمالها المقبلة، والعديد من الأسرار حول مشوارها الفني.

وقالت مي كساب: "جعفر العمدة أعاد اكتشافي، وشعرت بنجاحي من طاقم العمل قبل الجمهور".

وأكدت أن مساحة دور "ثريا" والأحداث الدرامية التي تواجهها في الحلقات منحتها فرصة كبيرة في تنوع الأداء ما بين الكوميدي والتراجيدي.

وأضافت: "بعد النجاح الهائل الذي حققته تجربة مسلسل (جعفر العمدة)، جميعنا نشعر بالخوف والتوتر تجاه القادم، لذا نخطط للخطوة القادمة".

وتطرقت للحديث عن أبطال العمل، قائلة: "محمد رمضان نمبر 1، وهالة صدقي الملكة، ومنة فضالي ممثلة خطيرة، ومحمد سامي مخرج الشعب".

مسلسل "اللعبة" وجاوبت مي كساب عن أسئلة الجمهور خلال لقائها، وكان السؤال الأول عن تجربتها بمسلسل "اللعبة"، فقالت: "من أفضل تجاري الفنية خصوصاً أنه أعاد إليّ جمهوري من الأطفال، وهذا الأمر يعني لي الكثير".

وكشفت السبب وراء ابتعادها عن الأعمال السينمائية مؤخراً، موضحةً: "السبب الرئيسي في ابتعادي عن الأعمال السينمائية والتليفزيونية في السنوات الأخيرة هو الإنجاب والرضاعة".

وتابعت: "أنا حالياً متفرغة بشكل كبير للفن، وشاركت خلال الفترة الأخيرة في فيلم (هارلي) لمحمد رمضان، وقريباً سيعرض لي فيلمان آخرآن".

وتطرقت الفنانة المصرية للحديث عن إمكانية تركها الفن، وأجابت: "تزوجت عن حب، ومن الممكن أن أبتعد عن الفن من أجل أسرتي".

وكشفت مي كساب عن خضوعها إلى عملية تكميم، موضحة: "أجريت عملية تكميم منذ حوالي 7 أشهر لفقدان الوزن، وحالياً أتناول كميات قليلة جداً من الطعام كل 4 ساعات".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :