-

فن

تاريخ النشر - 12-05-2023 08:07 PM     عدد المشاهدات 105    | عدد التعليقات 0

أول تعليق من شاكيرا على شائعة ارتباطها بتوم كروز

الهاشمية نيوز - ظهور المغنية الكولومبية شاكيرا مع النجم العالمي توم كروز، في سباق سيارات، جعل فريقا من الجمهور يظن أن هناك قصة حب تجمعهما.



وتصدر خبر اهتمام توم كروز بالنجمة الكولومبية مواقع التواصل، وتردد أنه أهدى لها باقة ورد، ويواظب على مواعدتها.



وقال مصدر مقرب من شاكيرا، لوسائل إعلامية، إن شاكيرا قضت وقتا رائعا مع نجم سلسلة أفلام المهمة المستحيلة، في سباق الفورمولا وان، في ميامي، نهاية الأسبوع الماضي، لكنها لا تهتم بمواعدته أو مواعدة أي شخص في الوقت الحالي.



وأوضح المصدر أن شاكيرا تهتم فقط برعاية وتربية ولديها "ساشا وميلان" ويبلغ عمرها 10 و8 سنوات، إلى جانب تركيزها في عملها.



وأكد المصدر أن شاكيرا تابعت الأخبار المنتشرة حول علاقتها بالنجم العالمي توم كروز، ووصفتها بالشائعة المضحكة.



كانت شاكيرا انفصلت عن لاعب نادي برشلونة جيرارد بيكيه، بعدما اتهمته بالخيانة في أحدث أغانيها، وذكرت فيها اسم حبيبته الجديدة "كلارا"، وحصلت شاكيرا مؤخرا على جائزة سيدة العام، في حفل بيلبورد الذي أقيم في ميامي.



وخلال الحفل وجهت رسالة غامضة، وفسرها الجمهور بأنها لحبيبها القديم بيكية إذ قالت: "لا يهم وجود ناس مخلصة في حياتنا، المهم أن نتعلم كيف نخلص لأنفسنا.. يوجد وقت في حياة كل سيدة للحب".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :