-

رياضة

تاريخ النشر - 09-05-2023 10:17 AM     عدد المشاهدات 133    | عدد التعليقات 0

مواجهة أولمبية أردنية فلسطينية في بيت لحم الأحد على هامش زيارة لإنفانتينو

الهاشمية نيوز - قال رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الفريق جبريل الرجوب، إن مباراة ودية ستقام بين المنتخبين الأولمبي الفلسطيني والأردني على هامش زيارة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" جياني إنفانتينو، إلى فلسطين، الأحد المقبل.

ووصف الرجوب، خلال حديثه بمؤتمر صحفي" الزيارة بـ"التاريخية" حيث إنها أول زيارة للسويسري إنفانتيتو إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وبين أن المباراة الودية ستقام على ملعب الخضر، الذي سيُطلق عليه اسم "استاد بيليه" نسبة إلى أسطورة كرة القدم البرازيلية الراحل، آملا أن تحظى الزيارة والمباراة بحضور جماهيري غفير في الملعب يؤكد أهمية القضية الفلسطينية على المسرح العربي والعالمي.

وأوضح، أن 3 أعضاء من المكتب التنفيذي سيرافقون إنفانتينو، هم: رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، ورئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، وهاني أبو ريدة.

وأشار إلى أن رئيس الفيفا والضيوف سيحظون باستقبال في مقر الرئاسة بمدينة بيت لحم، بحضور رئيس الوزراء محمد اشتية، ثم سينطلقون إلى باقي الفعاليات المقررة الأحد المقبل.

وقال الرجوب: إنه يأمل بأن يغادر الضيوف وهم مقتنعون بمسألتين: الأولى، أن يفهموا الظروف والتحديات التي تواجه الفلسطينيين بسبب الاحتلال الإسرائيلي، والثانية أن يكونوا مقتنعين بأن الفلسطينيين قادرون على بناء دولة مستقلة، تكون فيها الرياضة مكوناً أساسياً.

بدوره، أكد محافظ بيت لحم كامل حميد أن هذا الحدث الرياضي الضخم، مهمٌّ لخدمة الرياضة الفلسطينية وخدمة القضية الفلسطينية، مشيراً إلى عقد سلسلة من الاجتماعات في المحافظة للتحضير لهذه الزيارة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :