-

فن

تاريخ النشر - 09-05-2023 09:34 AM     عدد المشاهدات 116    | عدد التعليقات 0

هالة صدقي: أنا الملكة .. وتاج إنجلترا يلزمني

الهاشمية نيوز - بأداء استثنائي، وطريقة خفيفة الظل، خطفت النجمة هالة صدقي الأنظار بمسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض في سباق رمضان الماضي، بطولة محمد رمضان.

وجسدت هالة صدقي في أحداث المسلسل شخصية "صفصف" والدة محمد رمضان، التي تهوى شرب الشيشة، وتجمع بين القوة وطيبة القلب، وكانت تردد طوال أحداث المسلسل جملة "أنا الملكة".

وبعد متابعة مراسم تتويج الملك تشارلز الثالث ملكا لبريطانيا، تفاعلت هالة صدقي بشكل ساخر مع الحدث العالمي، وقامت بنشر صورة لها عبر حسابها في "إنستغرام" من أحداث المسلسل، وظهرت وهي تشرب الشيشة، وعلى رأسها تاج إنجلترا، وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: "أنا الملكة.. رجالتنا في إنجلترا يرجعولي التاج".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة والتعليق، فكتب أحد المتابعين قائلا:" التاج لا يجب أن يكون من نصيب غيرك" وقال آخر" أنت الملكة لا يستطيع أحد أن يرفض طلبك"، فيما قال ثالث: "أنت أحلى من أي ملكة في العالم".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :