-

اقتصاد

تاريخ النشر - 09-05-2023 09:32 AM     عدد المشاهدات 120    | عدد التعليقات 0

مجلس محافظة إربد يقرر سداد 40% من مديونية قطاع المياه

الهاشمية نيوز - قرر مجلس محافظة إربد خلال جلسة الاثنين؛ برئاسة رئيس المجلس خلدون بني هاني، سداد 40 % من الديون المستحقة لشركة مياه اليرموك عن المشاريع المنفذة عن العامين الماضيين.

وقال رئيس اللجنة المالية، إن قيمة الديون المترتبة على المجلس عن العامين الماضيين المستحقة لشركة مياه اليرموك تبلغ مليونا و69 ألف دينار، وسدادها يتيح طرح عطاءات قطاع المياه الموضوعة ضمن موازنة العم الحالي، التي تعثرت بسبب المديونية.

وأكد مدير عام شركة مياه اليرموك نبيل الزعبي أن الشركة ستباشر بطرح العطاءات المقرة من مجلس المحافظات، وإنجازها قبل نهاية السنة المالية، معربا عن تقديره لموقف مجلس المحافظة لتسديد 40% من الديون المستحقة عن المشاريع السابقة، ما يمكنها صرف المستندات المالية للمقاولين والبدء بطرح العطاءات الجديدة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :