-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 08-05-2023 10:48 AM     عدد المشاهدات 103    | عدد التعليقات 0

علاجات طبيعية للتخلص من تشقق الكعبين

الهاشمية نيوز - إذا كنتي تعانين من تشققات الكعبين إليك أفضل العلاجات المنزلية السريعة، التى تساعد على التخلص من تشقق الكعبين وسوف تلاحظين الفرق من أول مرة.

وفقا لما نشره موقع برايت سايد علاجات مباشرة من مطبخك لمساعدتك في الحصول على كعب بدون تشقق .

الفازلين

الفازلين موجود في كل منزل تقريبًا. بعضها يحتوي على زجاجة صغيرة وبعضها يحتوي على زجاجة كبيرة. عليك فقط تطبيق هذا كل ليلة. أولاً اغسلي قدميك جيدًا وافركي الكعبين بحجر الخفاف. بعد مسحها بمنشفة ، ضع الفازلين ثم ارتدِي الجوارب القطنية. افعل هذا باستمرار لمدة سبعة أيام.

زيت جوز الهند

يشتهر زيت جوز الهند بجودته المرطبة . تعمل هذه الجودة أيضًا على تصحيح الكعب المتشقق. بعد غسل القدمين بماء دافئ ، اتركيهما يجفان جيدًا. بعد ذلك ، ضع زيت جوز الهند الدافئ على باطن القدم وقم بتدليكه. ارتدِ جوارب قطنية فوقه واخلد إلى النوم. اغسلهم بالماء العادي في الصباح.

زبدة أو كريمة

إذا كان لديك زبدة أو كريمة غير مملحة ، فيمكن أيضًا وضعها على الكعب المتشقق. دلكي جيداً بوضعه على أقدام مغسولة وارتداء الجوارب. اغسلي قدميك بالماء مرة أخرى قبل الذهاب إلى الفراش وضعي عليها كريمًا كثيفًا. ستبدأ هذه الطريقة في إظهار تأثيرها على الكعب المتشقق خلال يوم أو يومين.

استخدم الكريمات

إذا كانت لديك تشققات عميقة في كعبيك، يمكن أيضًا إحضار كريمات خاصة من السوق لعلاجها بسرعة، تم صنع هذه الكريمات خصيصًا للكعوب المتشققة، لذا ستلاحظين تحسنًا في كعبيك خلال أسبوع .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :