-

فن

تاريخ النشر - 08-05-2023 10:17 AM     عدد المشاهدات 133    | عدد التعليقات 0

سيلينا غوميز ما تزال المرأة الأكثر متابعة على إنستغرام

الهاشمية نيوز - ازدادت شهرة سيلينا غوميز بشكل لا يصدق في السنوات الماضية، حتى باتت المرأة التي تمتلك أكثر متابعين على إنستغرام في العالم.

تبلغ ثروة الممثلة التي تبلغ من العمر 30 عاماً والتي تحولت إلى مغنية ومنتجة وسيدة أعمال، قرابة 100 مليون دولار، ويبلغ عدد متابعيها على تويتر 67 مليون شخص، في حين وصل عدد متابعيها على إنستغرام إلى 412 مليون متابع، متقدمة على كيم كارداشيان التي يتابعها 353 مليون، وبيونسيه التي يتابعها 306 مليون.

الأشخاص الوحيدون الذين لديهم عدد أكبر من متابعيها على إنستغرام هم كريستيانو رونالدو (578 مليون) وليونيل ميسي (457 مليون).

وتتميز النجمة بشخصيتها المحبوبة ونجاحها في إظهار هذه الشخصية كما هي دون تصنع أو تزييف. ولدت غوميز في 22 يوليو 1992 في غراند بريري، تكساس، لأب أمريكي مكسيكي ، ريكاردو جوميز، وأم أمريكية، ماندي تيفي، التي انفصلت عن زوجها عندما كانت ابنتها في الخامسة من عمرها.



كانت والدة غوميز في السادسة عشرة من عمرها وكانت لا تزال في المدرسة الثانوية عندما حملت بها، وكانت الأسرة تعاني من مشاكل مالية طوال طفولتها، الأمر الذي ساهم في تشكيل شخصيتها المتواضعة، وجعلها تجتهد منذ نعومة أظفارها.

نجحت غوميز في استغلال شهرتها المبكرة في إمبراطورية تجارية، حيث تم إطلاق مجموعة مكياجها ريت بيوتي، في عام 2020، التي حققت 60 مليون دولار في عامها الأول، وهو رقم مثير للإعجاب، نظراً لمدى اكتظاظ السوق بماركات التجميل الشهيرة.

وهي محاطة بدائرة من الأصدقاء المشاهير المخلصين، بالإضافة إلى أن معجبيها يحبونها بشدة، فالمراهقون يحبونها بسبب مكياجها وموسيقاها، وخاصة أنها سجلت بين عامي 2009 و 2020، ثلاثة ألبومات رقص بوب وثلاثة ألبومات فردية، فازت بها بمجموعة من الجوائز.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :