-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 08-05-2023 09:42 AM     عدد المشاهدات 110    | عدد التعليقات 0

أعمال صيانة بأجزاء متفرقة من طريق المطار

الهاشمية نيوز - أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان، بالتعاون مع مديرية الأمن العام، الأحد، عن البدء بأعمال صيانة وإعادة تأهيل الخلطات الإسفلتية لأجزاء من طريق المطار اعتبارا من صباح الاثنين.

وقالت الوزارة في بيان، إن تنفيذ أعمال الصيانة ستمتد من جسر ناعور ولغاية جسر المطار بالاتجاهين وبمواقع متفرقة من الطريق، مشيرة إلى أنه سيتم البدء في المشروع من الساعة 12:00 صباحا ولغاية الساعة 6:00 صباحا من اليوم ذاته.

ولفتت النظر إلى أنه سيتم تنفيذ أعمال المشروع بالكامل للاتجاهين خلال نحو شهر من تاريخ بدء التنفيذ، وفق أعلى المعايير الهندسية المتبعة عالميًا.

وقسمت الأعمال على مراحل واختيار العمل خلال ساعات الليل لتنفيذ الأعمال؛ بهدف ضمان سلاسة الحركة المرورية على الطريق الحيوي الذي يشهد كثافة مرورية، بحسب الوزارة.

وأوضحت أنه سيتم العمل وتحويل حركة السير جزئياً في المنطقة المراد صيانتها لغايات تنفيذ أعمال الخلطة الإسفلتية.

وأكدت أن التحويلات المرورية مجهزة بعناصر السلامة العامة كافة، داعية سالكي الطريق إلى التقيد بأسس القيادة الآمنة وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان وتعليمات الشركاء في مديرية الأمن العام.

والوزارة تقوم بتنفيذ أعمال صيانة وتحسين على طريق المطار تشمل تنفيذ أعمال خلطات اسفلتية وأعمال سلامة مرورية ومطبات نموذجية بمواقع مختلفة وتنفيذ أعمال الفصل لطريق الخدمة الشرقي بطول 4 كم، وكذلك عمل فتحة التفاف بين طريق الخدمة الغربي والطريق الرئيسي بالقرب من محطة جمال بلازا وتنفيذ عبارات تصريف مياه الأمطار في بعض المواقع.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :