-

فن

تاريخ النشر - 05-05-2023 10:43 AM     عدد المشاهدات 153    | عدد التعليقات 0

نادين الراسي تعلن انسحابها من عمل درامي سوري

الهاشمية نيوز - كشفت الفنانة اللبنانية نادين الراسي عن انسحابها من عمل درامي في سورية بسبب سوء شركة الإنتاج وفريق العمل.

وأوضحت الراسي خلال استضافتها في برنامج “المجهول” مع الإعلامي رودلف هلال، أنها توجهت إلى سورية للمشاركة في عمل درامي، لكنها لم تستطع تصوير سوى 15 يوما فقط، وانسحبت من العمل، بعد سوء الوضع هناك.

وقالت إنه كان من المفترض أن تكون شركة الإنتاج على مستوى العمل والنص، الذي كان متميزا، مبررة أن انسحابها كان لعدم رغبتها في تقديم “دور مشوه”.

وأضافت أن هناك أمورا كثيرة لم تكن جيدة، وكان هناك نقص في معدات ضرورية، مبينة أن الشركة تذرعت بغياب العديد من المستلزمات الضرورية، بدعوى وجود عدد كبير من الأعمال السورية التي كان يتم تصويرها في رمضان.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :