-

فن

تاريخ النشر - 04-05-2023 09:41 AM     عدد المشاهدات 136    | عدد التعليقات 0

سونام كابور الهندية الوحيدة المشاركة باحتفال تتويج الملك تشارلز

الهاشمية نيوز - لم يتبق سوى ساعات على الحدث البريطاني الذي ينتظره العالم كله، مراسم تتويج الملك تشارلز، المقرر يوم السبت، السادس من أيار، والذي ستتبعه حفلة في قلعة وندسور ستضم نخبة من ألمع نجوم الفن والغناء، والتي ستُبث عبر هيئة الإذاعة البريطانية BBC.



ومن بين النجوم الذين سيشاركون في الحفلة؛ النجمة الهندية سونام كابور، التي تُعد الهندية الوحيدة المشاركة في الحدث الكبير، حيث من المقرر أن تُلقي نجمة بوليوود مقطوعة مقالية من الكلمات المنطوقة، قبل تقديم ستيف وينوود وجوقة الكومنولث الافتراضية الحصرية على خشبة المسرح.



ستنضم الممثلة البالغة من العمر 37 عاماً إلى مجموعة من النجوم العالميين مثل كاتي بيري، ليونيل ريتشي في هذه المناسبة الخاصة. هذا بالإضافة لتقديم عروضاً من فرقة Take That، أندريا بوتشيلِّي، برين تيرفل، فريا ريدنغز، والملحن الكلاسيكي ألكسيس فرينش".



قالت نجمة Khoobsurat في بيان: "يشرفني أن أنضم إلى جوقة الكومنولث الافتراضية لهذه الحفلة، احتفالاً بحب الملك للموسيقى والفن. إنها مناسبة بالغة الأهمية تدل على الالتزام بمستقبل إيجابي وشامل ومتفائل للمملكة المتحدة، حيث تشيد موسيقى الجوقة بالإرث الملكي وتعزز الوحدة والسلام والفرح".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :