-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 02-05-2023 09:36 AM     عدد المشاهدات 103    | عدد التعليقات 0

رفد مستشفى الحسين السلط بجهاز متطور لقسم الخداج لمعالجة نقص الاكسجين

الهاشمية نيوز - تم رفد مستشفى الحسين السلط الجديد بجهاز حديث ومتطور لقسم الخداج وهو جهاز (TOTAL BODY COOLING) ،بمتابعة من مدير المستشفى الدكتور رامي بشير ابورمان و الكادر في قسم الأطفال.

و تمت عملية تدريب كوادر القسم ولمدة اسبوعين على الجهاز الذي يستخدم لعلاج الاطفال الذين يعانون من نقص الاوكسجين الولادي الناتج عن صعوبة الولادة او مشاكل في المشيمة او الحبل السري.

ويعمل الجهاز على خفض حرارة الطفل بصورة مراقبة و مستمرة الى درجه 34-35 مما يؤدي الى خفض المضاعفات وتحسن على الجهاز العصبي وسرعة تحسن حالة الطفل . مما يؤثر على نتيجة علاج حالات نقص الاوكسجين الولادي إيجابيًا و مخرجات العلاج في قسم الخداج.

واكد ابو رمان استمرار إدارة وكادر المستشفى على بذل الجهود لتقديم افضل الخدمات العلاجية وتحسينها وتوفير احدث الاجهزة الطبية وأكثرها تطورا في خدمة المواطنين في محافظة البلقاء ، مشيدا بدور وزارة الصحة في تقديم كافة الامكانات المتاحة لدعم المستشفى وتطوير خدماته.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :