-

فن

تاريخ النشر - 30-04-2023 09:52 AM     عدد المشاهدات 98    | عدد التعليقات 0

تحسين بيك يدعو مطلقي إشاعات وفاته للعلاج النفسي

الهاشمية نيوز - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، خبر وفاة الممثل السوري حسام تحسين بيك، حيث انتشر الخبر بشكل واسع وتداولته عدد من المواقع الفنية.

من جهته، رد الممثل حسام تحسين بيك على هذه الشائعات، حيث نفى مضمونها مبينا استغرابه من انتشارها، اذ قال في اتصال مع موقع “فوشيا” إنه فوجئ صباح اليوم بكمّ كبير من المكالمات التي يطمئن أصحابها على صحته، ويسألونه بخوف إن كان قد حدث له اي مكروه، مؤكدا أنه لم يكن يعرف بانتشار خبر عن وفاته، حتى تواصل مع ابنه راكان ليستعلم منه حول ما يحدث، ورفض الأخير إخباره بالشائعة.

وفي التفاصيل، قال حسام تحسين بيك: “لا أدري ما الذي يخطر على فكر هؤلاء أن ينشروا مثل هذه الأخبار عني بين الوقت والآخر، فتارة ينشرون أنني بالمستشفى بوضع حرج، وتارة يعلنون نبأ وفاتي”، مؤكدا بالمقابل أن وضعه الصحي جيد ولا يعاني من أي مشكلات صحية، وهو متواجد حاليا في منزله بالعاصمة السورية دمشق، ويعيش أيامه بين العمل ومع أسرته وعائلته وأصدقائه.

واشار الممثل السوري الى أن من ينشر مثل هذه الأنباء يعاني من أمراض كثيرة، ويحتاج إلى علاج نفسي، فهم يبحثون عن استجرار المعجبين والمتابعين و”اللايكات” لصفحاتهم على حساب الآخرين بأنباء كاذبة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :