-

فن

تاريخ النشر - 30-04-2023 09:51 AM     عدد المشاهدات 86    | عدد التعليقات 0

هل يكون هذا الممثل جيمس بوند الجديد؟

الهاشمية نيوز - يعتقد عشاق جيمس بوند بأنهم حددوا النجم التالي الذي سيأخذ دور العميل السري، بعد مشاهدة بعض مقاطع الفيديو الترويجية.

ومرت 4 سنوات منذ أن أعلن دانيال كريج أنه سيتقاعد من دور جيمس بوند الذي لعبه منذ عام 2006. ومنذ ذلك الحين، انتشرت التكهنات حول من سيتولى الدور في الفيلم السادس والعشرين في السلسلة.

وبفضل إصدار سلسلة التجسس الجديدة من أمازون Citadel والترويج لها، بات عشاق جيمس بوند مقتنعين بأنهم وجدوا النجم القادم.



ويظهر فيلم الجاسوسية الجديد أن بطل Bodyguard وMarvel الممثل ريتشارد مادن يلعب دور ماسون كين الذي يعاني من فقدان الذاكرة والذي يعمل لصالح شبكة التجسس العالمية الغامضة Citadel.

ويشارك ريتشارد في البطولة إلى جانب بريانكا تشوبرا جوناس، التي تلعب دور زميلته الجاسوسة نادية سينه، والممثل الأمريكي ستانلي توتشي الذي يلعب دور المعالجه برنارد أورليك. وظهر ريتشارد وستانلي في فيديو ترويجي جديد عبر حساب ستانلي على إنستغرام حيث يظهران وهما يحتسيان المارتيني، وهو المشروب الكلاسيكي المفضل لبوند.

ويعتقد المعجبون أن هذا إعلان خفي بأن ريتشارد البالغ من العمر 36 عاماً قد حصل على دور جيمس بوند في الفيلم الجديد.

يذكر أن أمازون التي صنعت Citadel هي الآن مالكة امتياز بوند بعد شراء استوديو الأفلام MGM في صفقة ضخمة بقيمة 8.5 مليار دولار، بحسب صحيفة آيريش ميرور البريطانية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :