-

رياضة

تاريخ النشر - 25-04-2023 10:39 AM     عدد المشاهدات 101    | عدد التعليقات 0

الزمالك ثاني أكثر فرق العالم حصولا على ركلات جزاء

الهاشمية نيوز - احتل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المصري، مرتبة متقدمة ضمن قائمة أكثر 10 أندية حصولا على ركلات الجزاء، وسط فرق تمثل 75 بطولة دوري حول العالم، خلال الفترة من كانون الثاني 2020 حتى الوقت الحالي، إذ جاء الفريق الأبيض في المركز الثاني بالقائمة.

الزمالك وركلات الجزاء

وفقا لما ذكره تقرير تابع للمركز الدولي للدراسات الرياضية CIES، جاء الزمالك في المركز الثاني بالقائمة، بعد حصوله على 43 ركلة جزاء خلال الفترة من يناير 2020، حتى الوقت الحالي، بالتساوي مع فريق هايدوك سبليت الكرواتي بنفس الرصيد.

واحتل صدارة تلك القائمة فريق سي إس هيريديانو الكوستاريكي، بعد حصوله على 44 ركلة جزاء، متفوقا في الإحصائية على أندية 75 دوري حول العالم.



النصر والهلال ضمن القائمة

ضمت القائمة الفرق العشرة، فريقين من أقطاب الكرة السعودية، وهما النصر والهلال، بعد أن وضع الحساب الرسمي للمركز الدولي للدراسات الرياضية إحصائية ترصد أكثر الفرق حصولا على ركلات جزاء، ضمن 75 بطولة دوري بمختلف بلدان العالم، منذ عام 2020.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :