-

فن

تاريخ النشر - 19-04-2023 03:21 PM     عدد المشاهدات 106    | عدد التعليقات 0

أفلام عيد الفطر 2023 .. محمد رمضان يدخل السباق بهارلي

الهاشمية نيوز - أيام قليلة وتستقبل دور العرض السينمائي في مصر أفلام عيد الفطر 2023 والتي يتصدرها فيلم "هارلي" للنجم محمد رمضان.

ويتوقع صناع السينما أن يكون موسم عيد الفطر السينمائي هذا العام هادئاً في الإيقاع، نظراً لقلة عدد الأفلام التي تخوض السباق وغياب العديد من نجوم الصف الأول مثل كريم عبدالعزيز وأحمد السقا وأحمد عز عن المنافسة.

ويرى نقاد أن محمد رمضان سيكون في موقع متقدم في هذا الموسم السينمائي، حيث يراهن على فيلم "هارلي" ويعد أحد أبرز المتنافسين وأكثرهم جماهيرية، بالإضافة إلى تألقه في مسلسل "جعفر العمدة" في شهر رمضان 2023، الأمر الذي سيكون حافزاً قوياً للجمهور.

وفي السطور التالية تلقي "العين الإخبارية" الضوء على أفلام عيد الفطر 2023 والتي تقرر عرضها وهي:

فيلم "هارلي"

وتدور قصة فيلم "هارلي" حول مهندس ميكانيكا، يقيم في الخليج رفقة عائلته، ويقرر العودة إلى مصر، وبسبب عبقريته وذكائه تستعين به عصابة كبيرة، ليصبح هو العنصر الأساسي والأهم لدى زعيم العصابة.

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، والفيلم من تأليف محمد سامي وإخراج محمد سمير.

فيلم "ساعة إجابة"

يشارك في بطولة فيلم "ساعة إجابة" نخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل، سوسن بدر، غادة عادل، شريف سلامة، أيتن عامر، نجلاء بدر، انتصار، محمد ثروت، بدرية طلبة، فيدرا، فراس سعيد، والطفل سليم مصطفى الذي لعب دوراً رئيسياً في الأحداث.

وتدور أحداث الفيلم حول طفل في الثامنة من عمره، كثير الخلاف مع والديه المحبين، يصل هذا الخلاف إلى ذروته عندما يخفق والداه في الوفاء بوعدهما له بالذهاب إلى السينما، ويتشاجر معهما ويدخل غرفته مغلقًا الباب بشدة، ويتمنى أن يحصل على أب وأم مختلفين، يسمع صوت الرعد، وعند فتحه الباب يكتشف تحقق أمنيته وأنه انتقل إلى بيت جديد مع أسرة جديدة، ومن هنا تبدأ المغامرة.

فيلم "ابن الحاج أحمد"

فيلم كوميدي، من بطولة شيكو، سيد رجب، رحمة أحمد، مصطفى غريب، عايدة رياض والطفل منذر مهران.

فيلم "ابن الحاج أحمد" فكرة عمرو سلامة، سيناريو وحوار محمد المحمدي وأحمد محيي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، ويجسد "شيكو" خلال الأحداث بشخصية بقال يعمل مع والده "سيد رجب" و تجمعهما العديد من المواقف الكوميدية.

فيلم "رمسيس باريس"

فيلم "رمسيس باريس" بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، محمد ثروت وحمدي الميرغني، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداثه حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت الكوميدية، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر.

فيلم " يوم 13"

تدور أحداث فيلم "يوم 13 " في إطار من الإثارة والتشويق حول "عز الدين"، الذي يعود إلى مصر بعد غياب 25 سنة، ويسعى لبيع القصر الذي ورثه عن أبيه إلا أنه يفاجأ بشائعات أن القصر مسكون بالأرواح.

والفيلم بطولة أحمد داود ودينا الشربيني وشريف منير وأحمد زاهر وجومانا مراد وأروى جودة، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

فيلم "5 جولات" فيلم "5 جولات" بطولة ماجد المصري، آدم الشرقاوي، عايدة الأيوبي، داليا شوقي، نور النبوي وإخراج مازن أشرف.

وتدور الأحداث حول شاب يهوى الرياضة، ويواجه تحديات كثيرة لكي يثبت مهاراته، ويخوض من أجل ذلك العديد من المواقف الصعبة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :