-

فن

تاريخ النشر - 16-04-2023 09:46 AM     عدد المشاهدات 106    | عدد التعليقات 0

نانسي عجرم تستمتع بوقتها بنزهة عائلية في دبي

الهاشمية نيوز - استمتعت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بوقتها في نزهة عائلية مميزة برفقة زوجها الطبيب اللبناني فادي الهاشم وبناتهما في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وحرصت على مشاركة الجمهور صور النزهة العائلية التي استمتعت خلالها بأجواء مدينة دبي الرائعة، مُعربةً عن مشاعرها في تلك اللحظة برسالة مميزة.

ونشرت نانسي مجموعة الصور عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام برفقة زوجها وبناتها وسط أجواء ومناظر مدينة دبي الخلابة، وكتبت في التعليق عليها: "ذكريات رائعة صُنعت مع من أحبهم".

كما أشادت بحسن الاستقبال وجمال الأماكن بدبي قائلةً: "من المناظر الخلابة إلى حسن الضيافة، ممتنة جداً للحظات الثمينة التي قضيتها مع عائلتي".

وتضمنت نزهة نانسي العائلية أجواءً مليئة بالمرح والسعادة من خلال الاستمتاع برحلة وسط المياه، وتناول عشاء مميز مع البيتزا، فضلاً عن مشاركة لقطات فيديو مميزة لأجواء مدينة دبي الساحرة.

بدوره، نال المنشور تفاعلاً كبيراً من المتابعين، الذين أشاد بعضهم بحرصها على الاستمتاع بوقتها في جو أسري وعائلي رائع، في حين أبدى البعض الآخر إعجابهم بأجواء مدينة دبي الخلابة.

في سياق آخر، تستعد نانسي عجرم لإحياء حفل غنائي في العاصمة العراقية بغداد، وذلك ضمن حفلات عيد الفطر التي من المقرر أن تستمر على مدى 3 أيام متتالية.

تحت شعار "عيدنا بغدادي" تحيي نانسي أولى السهرات يوم 22 أبريل الجاري على مسرح مجمع نخيل بغداد الترفيهي، ويرافقها في نفس الليلة الفنان حاتم العراقي.

ويشارك أيضاً في إحياء الحفلات كل من عاصي الحلاني ولطفي بوشناق والفنان حسين الأعظمي، بالإضافة إلى الفنانة العراقية أصيل هميم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :