-

فن

تاريخ النشر - 14-04-2023 09:35 AM     عدد المشاهدات 113    | عدد التعليقات 0

جورجينا رودريغيز تشتري حقائب بـ 1.5 مليون دولار .. أين وضعتها؟

الهاشمية نيوز -

خلال تقديمها لمحة عن مجموعتها من حقائب "هيرميس" البالغة قيمتها 1.5 مليون دولار تقريباً، أعلنت جورجينا رودريغيز أنها اشترت من ايكيا خزانة ملابسها، في القصر الذي تسكنه مع لاعب كرة القدم الشهير كريستاينو رونالدو، وأولادهما.

رودريغير البالغة من العمر 29 عاماً، التي يقدر صافي ثروتها - حسب إحصاءات فروبس الأخيرة – بنحو 10 ملايين دولار، كشفت في الموسم الثاني من برنامجها الواقعي "أنا جورجينا" الذي تعرضه قناة نتفليكس، عن القيام بهذه الخطوة، دون أن تعتبر الأمر انتقاصاً من وضعها المالي.



تفتخر بتوفير المال

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، لم يكن لدى جورجينا "مساعدة البيع السابقة في متجر غوتشي للأزياء الفاخرة"، أي مخاوف من الاعتراف بأنها تسوّقت في متجر الأدوات المنزلية ذي الميزانية المحدودة "أيكيا"، مؤكدة أنها تفتخر بتوفير المال، والتخلي عن البدائل الراقية "باهظة الثمن".



قصر بـ7 ملايين دولار

ذكرت الصحيفة البريطانية أن تصوير البرنامج تم في قصر جورجينا وكريستيانو في مدينة مانشتسر البريطانية، وقيمته حوالى 7 ملايين دولار، قبل الانتقال إلى المملكة العربية السعودية، إثر توقيع رونالدو (28 عاماً) صفقة خيالية مع نادي النصر السعودي. وخلال الحلقة، تتحدث جورجي بفخر عن أنها حصلت على خزانة للأحذية الرياضية وحقائب اليد من أيكيا بسعر جيد جداً، مؤكدة أنها رائعة وخفيفة، ووفرت فيها الكثير من المال.



مقتنيات ثمينة جداً

ورغم الخزانات المتواضعة الثمن، فإن غرفة ملابس جورجينا تضم مجموعة من 150 حقيبة يد من "هيرميس"، "برادا"، "شانيل" وسواها، بقيمة تقديرية 1.5 مليون دولار، إضافة إلى مجوهرات ثمينة، وركن تجميل باهظ الثمن، وفقاً لما نقلته الصحيفة. وفي جولة للكاميرا على خزائن الملابس، يظهر فرز ملابس جورجينا على رفوف مختلفة، بينما يتم فصل أحذيتها بين رياضية، كعب عالٍ وأحذية طويلة.



"أنا جورجينا"

ويتناول برنامج الواقع "أنا جورجينا"، حياة المؤثرة في عال الموضة والأزياء اليومية، التي لديها أكثر من 48.5 مليون متابع على إنستغرام.

وبدأ بث الموسم الأول من مسلسل الواقع في يناير (كانون الثاني) 2022، بينما بدأ عرض الموسم الثاني في مارس (آذار) 2023.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :