-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 13-04-2023 09:53 AM     عدد المشاهدات 103    | عدد التعليقات 0

أردنيان يطلقان (فهيم) لصناعة المحتوى بالذكاء الاصطناعي

الهاشمية نيوز - أطلقت منصة Uktob.ai التي أنشأها الأخوان الأردنيان كريم وعماد عياد، "فهيم" أول مساعد ذكي متقدم للدردشة بالذكاء الاصطناعي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا باللغة العربية.

وأكد الرئيس التنفيذي للمنصة كريم عياد في تصريح لـ"خبرني" الثلاثاء، أن فهيم هو بداية سلسلة من ملحقات منتجات الذكاء الاصطناعي المتطورة التي سيتم إصدارها تدريجيًا خلال الأشهر المقبلة ونعتقد أنها ستحدث تأثيرًا إيجابيًا على إنشاء المحتوى ومستقبل العمل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقال إنه بفضل "فهيم" والذكاء الاصطناعي أصبحت القدرة على الحوار مع الآلات حقيقة متجذرة بشكل متزايد في حياتنا اليومية، من خلال تقديمه المساعدة باللغة العربية بصفتها الرسمية لملايين الأشخاص.

ويتقن فهيم عدة لهجات عربية، ويمكنه الرد على الرسائل والملاحظات الصوتية بـ "العربيزي" أيضًا وهي لغة تواصل عربية بالأحرف الإنجليزية.

وبحسب عياد تمكن تكنولوجيا المنصة من الاستجابة بدقة لطلبات المستخدمين والإجابة على الأسئلة، وتقديم الاقتراحات حول موضوعات مختلفة، علاوة على قيام فهيم بتوليد محتوى وصور ترفيهية للمستخدمين، من خلال الرموز التعبيرية لإضافة عنصر المتعة للمحادثة.

ويتطلع عياد لتقديم فهيم إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مبينا عمل فريق المنصة الدؤوب لتطوير مساعد الذكاء الاصطناعي المتفرد في نوعه.

وأعرب الشقيقان عياد خلال حديثهم لـ خبرني عن ثقتهما بأن "فهيم" سيعزز إنتاجية المستخدمين وأساليب التواصل، بتقديمه بشكل مجاني، للسماح لأكبر عدد من المستخدمين بتجربته بأنفسهم باعتباره حل ثوري.

للدردشة مع فهيم، يحتاج المستخدمون فقط إلى إضافة جهة الاتصال 14156251174+ على واتساب والاستمتاع بمحادثة سلسة وثرية بالمعرفة.

أما بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تجربة أكثر تخصيصًا، فإنهم مرحب بهم لزيارة موقع Uktob.ai على الإنترنت وإنشاء حساب وبدء الدردشة مع فهيم على واتساب www.uktob.ai/faheem

تعتبر Uktob.ai منصة للذكاء الاصطناعي التوليدي الذي يعزز إنتاجية البشر. وقامت الشركة بتسويق البحث والتطوير المبتكر في مجال الذكاء الاصطناعي التوليدي لتوفير حلول مصممة خصيصًا للأفراد والشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. عماد عياد هو المدير التقني والمؤسس المشارك لشركة Uktob.ai، بينما يعمل كريم عياد كرئيس تنفيذي ومؤسس للشركة. بفريق ذو خبرة ومنهجية فريدة.

وتتصدر Uktob.ai منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في تطبيق الذكاء الاصطناعي التوليدي في إعدادات تجارية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :