-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 12-04-2023 09:28 AM     عدد المشاهدات 127    | عدد التعليقات 0

(الحياة للإغاثة والتنمية الأميركية) تنطلق بمشاريعها الخيرية في رمضان

الهاشمية نيوز - أطلقت منظمة الحياة للاغاثة والتنمية الأميركية 30 عاما من العطاء مشاريعها الخيرية في كافة انحاء العالم في رمضان شهر الخير.

وضمن خطة عمل منظمة، سبقها اجتماع مع الرئيس التنفيذي للمنظمة الدكتور هاني صقر مع مدراء المكاتب المنتشرة في كافة انحاء العالم، توجهت قافلة الحياة من مكتب الاردن محملة بأكثر من 550 سلة غذائية غنية بكافة مستلزمات العائلة الأردنية في رمضان.

وقام فريق الحياة في الاردن بتسليمها إلى مستحقيها بالتعاون مع عدد من الجمعيات والمبادرات في عدة محافظات في المملكة منها جرش مخيم غزة والغور ودير علا ومناطق مختلفة في عمان ومخيم البقعه وعين الباشا وصويلح وماركة وصافوط ومخيم الحسين، وذلك بمتابعة مباشرة ويومية من المدير الإقليمي لمنطقة الاردن وفلسطين الدكتور عبد الوهاب العلاونة، وتنظيم ميداني من مدير مكتب الأردن ندى هارون. وقدمت المنظمة الشكر لفريق العمل والمتطوعين في كافة مناطق ومحافظات المملكة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :