-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 10-04-2023 10:23 AM     عدد المشاهدات 123    | عدد التعليقات 0

مصر .. ينهي حياة زوجته الممرضة بسبب ياميش رمضان

الهاشمية نيوز - 6 أشهر على الزواج كانت كفيلة أن تنهي حياة فتاة مصرية على يد زوجها، بعدما دقت المشاكل العائلية والخلافات بينهما.

في مصر وتحديدًا مدينة السادس من أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة، أقدم زوج يدعى “حاتم ا” على قتل زوجته “فاطمة سعيد” البالغة من العمر 20 سنة، وتعمل ممرضة في مستشفى أبو الريش بالقاهرة، بسبب “ياميش رمضان”.

الواقعة التي ضجّت بها مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، وأثارت حالة من التعاطف مع الزوجة التي تزوجت زميلها في العمل منذ 6 أشهر، بعد قصة حب، لكن الخلافات عرفت الطريق إليهما وكثيرًا ما تعدى عليها بالضرب، وأصابها في جسدها بعدة جروح.

“أسرة الضحية “فاطمة” أكدت أمام الأجهزة الأمنية أن ابنتهم كانت تعاني بسبب جشع زوجها وتحكمه فيها، والخلاف الأخير الذي تسبب في مقتلها هو عدم زيارة أهلها لها في رمضان لإعطائها “ياميش رمضان”، بحسب ما نقلت وسائل إعلام مصرية.

وفي مصر تعتاد بعض الأسرة على إرسال “ياميش رمضان” لابنتهم المتزوجة حديثًا، وخصوصا في السنوات الأولى من الزواج.

وبحسب بيان رسمي لوزارة الداخلية المصرية، فقال المتهم أمام جهات التحقيق، أنه حدثت مشادة كلامية بينه وبين زوجته، نتيجة خلافات زوجية، ما دفعه أنه استل سكينًا من المطبخ، وطعنها طعنة نافذة، فسقطت على الأرض غارقة في دمائها.

النيابة العامة بمدينة أكتوبر، أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل زوجته، طعنًا في حدائق أكتوبر.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :