-

فن

تاريخ النشر - 09-04-2023 09:50 AM     عدد المشاهدات 116    | عدد التعليقات 0

تيم حسن يسرق بنكاً بمسلسل الزند .. ويتحول إلى البرفيسور

الهاشمية نيوز - يستمر مسلسل "الزند - ذئب العاصي"، وبطله الممثل السوري تيم حسن في جذب الجمهور بشكل كبير جداً، مشكلين علامة فارقة بين أعمال دراما رمضان هذا العام، وباتت معظم المشاهد التي يؤديها تيم تتصدر "الترند" في مواقع التواصل الاجتماعي، ويستمر مرتادو هذه المنصات بنشرها، وتركيب الفيديوهات والصور عليها.



وبعد عرض الحلقة الرابعة عشرة من المسلسل، والتي دارت حول التخطيط لسرقة البنك، ومن ثم الاحترافية في تنفيذ الخطة، والنجاح بها أخيراً، شبه مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي تيم حسن بشخصية "البروفيسور" في أشهر مسلسلات منصة نتفليكس، التي تدور أيضاً حول سرقة بنك "لا كاسا دي بال"، وأطلق الجمهور على هذه الحلقة اسم "لا كاسا دي الزند"، و"لا كاسا دي عاصي"، وبدؤوا بمونتاج مقاطع الفيديو وتركيب الصور مع كتابات طريفة تبين مدى تعلقهم بالعمل واهتمامهم بأدق تفاصيله.



وشهدت الحلقة الرابعة عشرة من المسلسل قيام تيم حسن "عاصي"، ومناصريه من أهل ضيعته بسرقة البنك العثماني، بهدف الحصول على الذهب والدخول في مزاد لاسترداد أراضي ضيعتهم المعروضة للبيع، بعد عجز سكانها عن سداد ديونهم للباشا، وتهديده بطردهم منها، ودخول عاصي على خط الأزمة متحاملاً على أحزانه بوفاة شقيقته، ومحاولاً إنقاذ أراضي أهله بأية طريقة كانت.



وكان واضحاً أن ما قام به جمهور المسلسل راق تماماً لبطله تيم حسن، الذي شارك العديد من تلك الصور والفيديوهات عبر حسابه في "إنستغرام"، وعلق عليها موجهاً الشكر لبعض من أتعبوا أنفسهم بالعمل على إنتاج تلك الفيديوهات.



وكانت الحلقات السابقة من المسلسل، شهدت تطورات مثيرة، أبرزها مقتل زعيمة الغجر، التي قدمت شخصيتها الممثلة الأردنية نادرة عمران، والتي لطالما ساعدت "عاصي" في مهامه، وكانت بمثابة مخبرٍ له، ما دفع البعض إلى توقع أن مقتلها يعني نهاية قصة قبيلة الغجر في المسلسل، وهي التي وصفها كثيرون بأنها كانت أجمل إضافة للعمل.



من جانب آخر، شارك مخرج العمل سامر برقاوي الجمهور شيئاً من كواليس التصوير، ونشر عبر حساباته الرسمية فيديو، يبين كيفية تصوير المعركة الدامية، التي حدثت بين "عاصي"، وعدوه اللدود "إدريس"، على ضفتَيْ نهر العاصي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :