-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 07-04-2023 09:10 AM     عدد المشاهدات 114    | عدد التعليقات 0

مجلس محافظة الزرقاء يطلق حملة لمكافحة الفساد بالتعاون مع هيئة النزاهة

الهاشمية نيوز - قال رئيس مجلس محافظة الزرقاء ماجد الخضري، إن المجلس بصدد إطلاق حملة من أجل مكافحة الفساد المالي والإداري بالتعاون مع هيئة النزاهة ومكافحة الفساد تحمل عنوان " بلغ وهيئة النزاهة تحميك".

وقال الخضري، إن المجلس سيعقد عدداً من ورش العمل والندوات لتحفيز المواطنين للمشاركة في هذه الحملة التي تهدف إلى حماية الوطن من الفساد المالي والإداري.

وبين، أن الهدف من الحملة، هو توعية المواطنين بأهمية الإبلاغ عن أعمال الفساد التي يشهدونها، أو يتعرضون لها، مؤكداً أهمية زيادة وعي المواطنين بدور الهيئة بحماية المبلغين والشهود، حيث إن المجلس يدعم جهود هيئة النزاهة ومكافحة الفساد في الحد من الفساد المالي والإداري.

وأوضح، أن المجلس يتلقى العديد من الملاحظات والشكاوى من الفساد المالي والإداري في بعض المؤسسات بالمحافظة، حيث إن المجلس خصص خطا هاتفيا مباشرا، لاستقبال ملاحظات المواطنين، وسيتابع أي ملاحظة تصله بالتعاون والتنسيق مع الجهات المختصة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :