-

عربي دولي

تاريخ النشر - 06-04-2023 07:30 PM     عدد المشاهدات 69    | عدد التعليقات 0

أضرار كبيرة جرّاء إطلاق صواريخ على شمال فلسطين

الهاشمية نيوز - تعرّضت مستوطنات شمالي فلسطين المحتلة، بعد ظهر اليوم الخميس، لوابل من الصواريخ أُطلقت من لبنان، بحسب اعلام العدو، الذي أشار إلى اطلاق حوالي 30 صاروخًا من الأراضي اللبنانية باتجاه الكيان اعترضت القبة الحديدية 15 منها.
وإذ أقرّ الإعلام العبري بعجز منظومة القبة الحديدية في اعتراض عدد من الصواريخ، أشار إلى إصابة 3 مستوطنين بجروح، كما بثَّ صورًا تظهر آثار الدمار التي خلّفها سقوط الصواريخ في منطقة الجليل الغربي المحتل لا سيما في مستوطنتي شلومي وباسوتا.
وفي أعقاب التطورات، أعلن العدو عن اجتماع للمجلس الوزاري المصغّر لبحث الأوضاع الأمنية في الشمال، وأشار إعلام العدو أن تقييم المؤسسة الأمنية أن القصف هو رد فلسطيني على الأحداث في الحرم القدسي.
وأفاد إعلام العدو عن "اغلاق المجال الجوي شمالًا وفتح الملاجئ في المنطقة المتاخمة للحدود"، وأضاف أن "رجال الأطفاء يعملون على إخماد عدة حرائق اندلعت إثر اطلاق الصواريخ على المستوطنات".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :