-

حوادث

تاريخ النشر - 06-04-2023 09:27 AM     عدد المشاهدات 81    | عدد التعليقات 0

حادث مروع ينهي حياة 6 أشخاص من عائلة واحدة في السعودية

الهاشمية نيوز - شهدت منطقة جازان بجنوب السعودية، مأساة مرورية راح ضحيتها ستة أشخاص منهم خمسة من أسرة واحدة، وطفل من أقاربهم، فيما أصيب طفل من نفس العائلة بجروح متفاوتة.
وفجر الاثنين، كانت سيارة الأسرة في طريقها إلى منزل والدة الزوجة المريضة بمنطقة جازان، قبل أن تصطدم بمركبة أخرى كانت تسير عكس الطريق.
وقال شقيق الزوجة المتوفاة في الحادث، حسين نشيلي، إن السيارة كانت تقل شقيقته وزوجها وثلاث من بناتهم، وطفلان آخران، هما ابنا شقيقته الأخرى، وفقا لصحيفة "سبق" السعودية.
وأشار إلى وفاة الأب والأم و3 من بناتهما وابن شقيقته في الحادث، فيما نجا الطفل الثاني والذي يرقد في المستشفى، وحالته مستقرة.
وفي 10 مارس، شهدت محافظة العارضة بمنطقة "جازان" رحيل أسرة بأكملها مكونة من ستة أشخاص أيضا، في حادث مروري أثناء عودتهم من العاصمة الرياض



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :