-

عربي دولي

تاريخ النشر - 31-03-2023 02:27 PM     عدد المشاهدات 73    | عدد التعليقات 0

ربع مليون يصلون الجمعة في الأقصى

الهاشمية نيوز - أدى نحو ربع مليون مصلٍ، ظهر اليوم الجمعة 31-3-2023، صلاة الجمعة الثانية من شهر رمضان في رحاب المسجد الأقصى المبارك.
وقالت دائرة الأوقاف الإسلامية في مدينة القدس المحتلة: "إن نحو ربع مليون فلسطيني أدوا صلاة الجمعة اليوم في المسجد الأقصى المبارك".
وكان أدى الآلاف من المواطنين صلاة الفجر، اليوم الجمعة، في المسجد الأقصى المبارك بالمدينة المقدسة.
وذكرت مصادر مقدسية، بأن عشرات الآلاف من المواطنين أدوا صلاة الفجر في المسجد الأقصى المبارك بالجمعة الثانية من رمضان، حيث وصلوا من مختلف مناطق الضفة والداخل المحتلين.
وتحدى المواطنون الحواجز والمعيقات التي وضعها جيش الاحتلال على مداخل البلدة القديمة واستطاعوا الوصول للمسجد الأقصى منذ ساعات الفجر الأولى.
وكانت قوات الاحتلال قد أغلقت حاجز قلنديا أمام مركبات المواطنين، ومنعت من هم دون سن الـــ55 عاما من العبور، إضافة لنصب حواجز حديدية عند باب العامود، وشارع الأنبياء، وشارع صلاح الدين، وغيرها، في محاولة لإعاقة وصول المصلين للمسجد الأقصى
تجدر الإشارة إلى أنه دعت العديد من الهيئات المقدسية لضرورة الرباط والاحتشاد في المسجد الأقصى المبارك لحمايته من المستوطنين المتطرفين الذين ينون اقتحامه خلال شهر رمضان مع اقتراب ما يسمى بـ"عيد الفصح" العبري.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :