-

عربي دولي

تاريخ النشر - 31-03-2023 11:10 AM     عدد المشاهدات 71    | عدد التعليقات 0

واشنطن تنتقد موسكو وتطالب الأمريكيين بمغادرة روسيا على الفور

الهاشمية نيوز - عبّر البيت الأبيض عن إدانته بأشد العبارات اعتقال الصحفي الأمريكي إيفان غيرشكوفيتش في موسكو، مؤكداً أنه "تواصل مع عائلة الصحفي المحتجز بروسيا والحكومة الروسية".
وقالت متحدثة باسم البيت الأبيض: "يجب على الأمريكيين أن يستجيبوا لتحذير الحكومة الأمريكية بعدم السفر إلى روسيا، ويجب على المواطنين الأمريكيين المقيمين أو المسافرين في روسيا المغادرة على الفور".
وأضافت: "كارين جان-بيار في بيان إن "استهداف الحكومة الروسية مواطنين أميركيين غير مقبول. ندين بأشد العبارات توقيف السيد غيرشكوفيتش".
وكان وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن قد قال في وقت سابق إن "الولايات المتحدة "قلقة للغاية" بسبب أنباء احتجاز روسيا لصحفي أمريكي".
وأضاف أن "المسؤولين يتواصلون مع صحيفة "وول ستريت جورنال" حول اعتقال الصحفي إيفان غيرشكوفيتش، وندد الوزير بالإجراءات الروسية ضد وسائل الإعلام".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :