-

حوادث

تاريخ النشر - 31-03-2023 09:42 AM     عدد المشاهدات 87    | عدد التعليقات 0

شاهد بالفيديو: لحظة مصرع سارق سيارة شرطة في أميركا

الهاشمية نيوز - لقي أحد اللصوص في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، مصرعه بعد أن قرر القفز من سيارة الشرطة التي سرقها، فارتطم رأسه بالأرض وفقد حياته على إثر ذلك.
وبحسب ما تظهر اللقطات التي بثتها وسائل إعلام أمريكية اللص وهو يقود سيارة الشرطة بسرعة كبيرة على أحد الطرق في الولاية، قبل أن يفتح الباب ويرمي نفسه من السيارة التي كانت تسير بسرعة تقارب 70 كيلومترا/ ساعة.
وارتطم رأس الشاب بالأرض بقوة، فيما جنحت السيارة عن الطريق لترطم بأحد أعمدة الكهرباء، فيما قام الشرطة الذين يطاردونه بسحبه على الفور في محاولة لإنقاذه.
وتم نقل الشاب إلى المستشفى لكنه توفي.
وبحسب شرطة الولاية، فقد تمكن الشاب من القفز إلى سيارة الشرطة والهرب بها، بعد استدعاء عناصرها لحادث تصادم في منطقة سانتا كلاريتا.
ونقلت وسائل إعلام أمريكية عن مسؤولين قولهم إن الشاب كان يعاني من مشاكل عقلية




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :