-

فن

تاريخ النشر - 31-03-2023 09:26 AM     عدد المشاهدات 109    | عدد التعليقات 0

لعشاق جيمس بوند .. جولة مقابل 37 ألف دولار !!

الهاشمية نيوز - يملك معجبو جيمس بوند الآن فرصة العيش في عالم العميل 007 المليء بالإثارة، على الرغم من أن الجولة تأتي بسعر باهظ.

وأبرمت شركة السفر الفاخرة Black Tomato شراكة مع مالك امتياز جيمس بوند شركة Eon Productions لإنشاء تجربة غامرة للغاية تحت عنوان بوند تدوم 12 يوماً وتبلغ تكلفتها حوالي 37،000 دولار للشخص الواحد.

العرض الفريد جزء من الاحتفالات المستمرة بمرور 60 عاماً على انطلاق أول أفلام جيمس بوند، دكتور نو، في عام 1962. وتقول الشركة إن تجربة 007، المسماة The Assignment، هي انغماس لمدة 12 ليلة في عالم اللحظات المثيرة للعميل السري البريطاني الخيالي.

وبأسلوب بوند الحقيقي، تنطلق المغامرة من لندن وتستمر عبر باريس وموناكو وبحيرة كومو، قبل أن تنتهي في خاتمة مذهلة في البندقية.

وتقدم Black Tomato الجدول اليومي على موقعها على الويب، وتوضح بالتفصيل التجارب التي تشمل مطاردة عالية السرعة على طول نهر التايمز في لندن في قارب Sunseeker Superhawk السريع المستخدم في فيلم The World Is Not Enough لعام 1995.

وستنقل الرحلة أيضاً إلى أقدم مطعم في لندن - Rules - وهناك أيضاً رحلة بطائرة هليكوبتر فوق جبال الألب النمساوية، والتي ظهرت أيضاً في فيلم Specter، ورحلة على متن يخت في الريفيرا الفرنسية إلى Casino de Monte-Carlo، والتي سيتعرف عليها عشاق بوند من فيلم GoldenEye لعام 1995.

وتأتي الرحلة إلى ذروتها الدرامية في مدينة البندقية الإيطالية الجميلة. قبل الانتهاء مع عشاء فاخر في جزيرة مورانو الفينيسية، بحسب موقع ديجيتال تريندز.

وتتوفر أيضاً جولة مخصصة، على الرغم من أنها يجب أن تستمر خمس ليالٍ على الأقل وتشمل وجهتين على الأقل. ومع ذلك، فإن أسعار هذا الخيار ميسورة التكلفة قليلاً، حيث تبدأ من 18500 دولار.

ولتصميم التجربة، سيناقش "خبراء سفر جيمس بوند" المخصصون من Black Tomato معك اهتماماتك المحددة في 007، سواء كانت مواقع أو تجارب أو أفلام بوند معينة.

وقال علي جيمس، مدير الموقع في Eon، في مقابلة أخيرة: "بالنظر إلى هذا الإنجاز الهام في الذكرى الستين لـ EON و بوند، إنها لحظة مناسبة للاحتفال رسمياً ببعض المواقع الاستثنائية من تاريخ أفلام بوند على مدار العقود الستة الماضية".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :