-

رياضة

تاريخ النشر - 29-03-2023 09:41 AM     عدد المشاهدات 98    | عدد التعليقات 0

تصدر منتخب مصر بالتصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا

الهاشمية نيوز - تصدر المنتخب المصري مجموعته في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023 لكرة القدم المقررة في كوت ديفوار مطلع العام المقبل، بعد فوزه على منتخب مالاوي 4 لصفر، اليوم الثلاثاء، في الجولة الرابعة، من مباريات المجموعة الرابعة.

أحرز أهداف الشوط الأول طارق حامد، وعمر مرموش، ومحمد صلاح في الدقائق 4 و16 و20، وأضاف في الشوط الثاني أحمد سيد زيزو، الهدف الرابع للمنتخب المصري في الدقيقة 50.

وبذلك يرتفع رصيد المنتخب المصري إلى 9 نقاط، محتلا صدارة المجموعة الرابعة، ويليه منتخب غينيا بالرصيد ذاته، ثم مالاوي وإثيوبيا برصيد 3 نقاط لكل منهما.

وبات المنتخب المصري بذلك بحاجة إلى نقطة واحدة لحسم تأهله إلى النهائيات، مثل منتخب غينيا الذي كان قد تغلب على نظيره الإثيوبي 3 / 2 أمس الاثنين.

ويلتقي المنتخب المصري في مباراته المقبلة بالتصفيات نظيره الغيني في 12 حزيران، ثم يلتقي نظيره الإثيوبي، في الرابع من أيلول المقبل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :