-

فن

تاريخ النشر - 28-03-2023 09:58 AM     عدد المشاهدات 156    | عدد التعليقات 0

ابنة كاردشيان تستعد لإطلاق منتجات للعناية بالبشرة

الهاشمية نيوز - تستعد ابنة كيم كاردشيان، نورث ويست، لدخول عالم الأعمال، بعد أن قدمت لها والدتها مؤخراً 4 علامات تجارية في وقت سابق من هذا الشهر.

تشمل العلامات التجارية للطفلة البالغة من العمر 9 سنوات فقط، علامات تجارية للجمال وخطاً للألعاب. كما قدمت كاردشيان، علامات تجارية لأطفالها الثلاثة الآخرين، سانت وشيكاغو وبسالم.

العلامة التجارية الأولى لشركة “نورث” هي خط للعناية بالبشرة يحتوي على عدد من المنتجات، مثل الأمصال، وزيوت الوجه، وجل الاستحمام، بالإضافة إلى مستحضرات التجميل. أما العلامة التجارية الثانية فتشمل مجموعة ألعاب تتكون من شخصيات الألعاب والاكسسوارات والدمى وألعاب الرسم، وألعاب الأطفال الرضع، وألعاب الحركة المكيانيكية وألعاب الاستحمام.

العلامة التجارية الثالثة هي علامة لقطاع الإعلان، في حين تشمل العلامة التجارية الرابعة الخدمات الترفيهية والثقافة الشعبية.

وصنعت الطفلة نورث اسماً كبيراً لنفسها بعد أن تجاوز متابعوها 15 مليون شخص على حسابها المشترك مع والدتها كيم على تيك توك. وشاركت الطفلة والدتها في العديد من النشاطات بما في ذلك السفر معها لأسابيع الموضة.

وليست كيم الوحيدة من عائلة كاردشيان التي تقدم علامات تجارية لأطفالها، ففي أغسطس “آب” من العام الماضي، قدمت كايلي جينر 3 علامات تجارية لابنتها ستورم، تضمنت خدمات متاجر للبيع بالتجزئة، مثل الملابس ومنتجات التجميل، بالإضافة إلى الألعاب، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :