-

عربي دولي

تاريخ النشر - 27-03-2023 07:28 PM     عدد المشاهدات 114    | عدد التعليقات 0

طائرات تغادر الكيان بدون ركاب بسبب المظاهرات

الهاشمية نيوز - أكدت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الإثنين، مغادرة 3 طائرات، مطار بن جوريون إلى بلدانها فارغة بدون ركاب، بسبب الاحتجاجات والمظاهرات.
من جانب آخر، قالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية، إن قوات الشرطة دفعت بتعزيزات إلى القدس خشية وقوع صدامات بين نشطاء من اليمين المتطرف والمعارضة.
وأكد رئيس الكنيست الإسرائيلي، أمير أوحانا، أنّ أغلبية الائتلاف الحاكم رفضت مقترحا قدمته المعارضة لإجراء تصويت لحجب الثقة عن الحكومة برئاسة بنيامين نتنياهو.
ونجت حكومة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الائتلافية، اليوم، من اقتراح لحجب الثقة قدمته المعارضة احتجاجا على التعديلات القضائية التي تتبناها الحكومة.
وأعلن رئيس الكنيست أن المقترح رُفض بأغلبية 59 صوتا مقابل موافقة 53 صوتا.
وأرجأ نتنياهو، الإدلاء ببيان كان يتوقع أن يعلن فيه وقف التعديلات القضائية المثيرة للخلاف، وذلك بعدما حثه شريك في الائتلاف الحاكم على عدم التراجع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :