-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 22-03-2023 09:50 AM     عدد المشاهدات 132    | عدد التعليقات 0

غوغل تكشف أسئلة بارزة تطرحها الأمهات في عيدهن

الهاشمية نيوز - اختار محرك البحث العالمي "غوغل" الاحتفال هذا العام بعيد الأم بطريقتين مميزتين، تعكس أهمية هذه المناسبة على الدول العربية، وأهمية المعلومات التي يقدمها الموقع لجميع النساء حول العالم.

ومن فجر اليوم الثلاثاء 21 مارس (آذار)، زيّن غوغل واجهته الرئيسية برسوم قلوب وألوان مبهجة للاحتفال بهذا اليوم.

أما على تويتر، فقد شارك الحساب العربي التابع لغوغل بمجموعة من الأسئلة التي تعكس مدى أهمية الأم داخل العائلة، موجهاً تحية للأمهات وللجدات، وقال غوغل "استمري في إسعادنا… محرك البحث موجود دائماً من أجلِك!".

ومن بين تلك الأسئلة : "كيفية تأهيل طفلي للحضانة"، "كيف أعرف سبب بكاء طفلي"، "كيف أعزز من ثقة طفلي"، أماكن للخروج مع أحفادي"، وأمور أخرى.

يذكر أن احتفال "عيد الأم" بالمنطقة العربية يعود إلى الصحفي المصري الراحل علي أمين، مؤسس صحيفة "أخبار اليوم"، عند سأل قراء الصحيفة في 6 ديسمبر 1955، وقال "لم لا نتفق على يوم من أيام السنة نطلق عليه يوم الأم ونجعله عيداً قومياً في بلادنا وبلاد الشرق"، واختار غالبية القراء 21 مارس (آذار) تزامناً مع تاريخ بداية فصل الربيع "يوم تتفتح فيه الزهور وتتفتح فيه القلوب".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :