-

فن

تاريخ النشر - 22-03-2023 09:44 AM     عدد المشاهدات 113    | عدد التعليقات 0

أبرز المسلسلات في النصف الثاني من رمضان

الهاشمية نيوز - بعد نجاح تجربة الأعمال الدرامية المكونة من 15 حلقة وجذبها لأنظار الجمهور خلال السنوات الأخيرة، يستمر النهج ذاته في ماراثون دراما رمضان، بهدف القضاء على الملل والرتابة في إطالة الأحداث.

نستعرض فيما يلي أبرز المسلسلات التي ستعرض في النصف الثاني من شهر رمضان والمكونة من 15 حلقة أو 10 حلقات.

مسلسل "جت سليمة"

بطولة دنيا سمير غانم، ومحمد سلام، وسامي مغاوري، وشيرين، ومحمد ثروت، وخالد الصاوي، ومايان السيد، وهالة فاخر، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري، وإنتاج أحمد السبكي.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي مثير، حول "أمل" التي ترث مكتبة من والدها، تتسبب في عودتها لأكثر من مرحلة زمنية مختلفة، وتخوض خلالها العديد من المغامرات الكوميدية.

مسلسل "حرب"

بطولة أحمد السقا ومحمد فراج، وإخراج أحمد نادر جلال، والعمل مكون من 10 حلقات فقط وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والأكشن والغموض.

مسلسل "تلت التلاتة"

بطولة غادة عبدالرازق، ومحمد القس، وأحمد مجدي، ومي سليم، وليلى أحمد زاهر وآخرين، وهو من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

وستقدم غادة في المسلسل 3 شخصيات مختلفة، في قالب درامي مليء بالإثارة والتشويق.

مسلسل "الصندوق"

بطولة أحمد داش، وهدى المفتي، وسماح أنور، وعلى قاسم، وتظهر ريهام عبد الغفور ضيفة شرف، ويدور المسلسل في إطار من الغموض والإثارة والتشويق، ويظهر في الإعلان صندوقاً غامضاً يتم إرساله إلى 3 أصدقاء وبهذا الصندوق بعض الأوراق وقصاصات من جرائد قديمة، عن قضايا وجرائم يبدو أنها لم تحل.

مسلسل "كشف مستعجل"

بطولة محمد عبد الرحمن، ومصطفى ‏خاطر، وهنادي مهنا، وإلهام وجدي، بالإضافة إلى محمد ‏لطفي، والفنان ‏أشرف عبد الغفور، والفنانة ميمي جمال، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج شادي الرملي.

ويجسد الفنان مصطفى خاطر دور مريض نفسي يدعي يوسف يمر بأزمة نفسية ويضطر إلى الذهاب لطبيب نفسي للعلاج، ويلعب دور الطبيب محمد عبد الرحمن.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :