-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 19-03-2023 01:46 PM     عدد المشاهدات 126    | عدد التعليقات 0

يوما طبيا مجانيا لبنك الدواء الخيري في ذيبان بمناسبة يوم الكرامة

الهاشمية نيوز - - يُقيم " بنك الدواء الخيري " بالتعاون مع البرنامج الوطني " أبناء المملكة " والمؤسسة العامة للغذاء والدواءونقابة الصيادلة وبلدية ذيبان الكبرى ومديرية صحة مأدبا غدا يوما طبيا مجانيا بمناسبة يوم الكرامة، وذلك في قاعة البلدية، اعتبارا من الساعة 11 صباحا.

وسيتم خلال هذا اليوم الطبي المجاني اجراء فحوصات طبية بمشاركة اطباء من اختصاصات طبية مختلفة، وتقديم الأدوية للمحتاجين مجانا بإشراف كادر طبي وصيدلاني متخصص.

ويأتي تنفيذ هذا اليوم الطبي المجاني في لواء ذيبان ، تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك المعظم وتحقيقاً لرؤاه السامية، بإتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها أن توفر الأدوية لكافة المواطنين من مختلف الشرائح بشكل يتناسب مع وضعهم الإقتصادي، مع التركيز على الفئات الفقيرة المحتاجة .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :